الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات بنات العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الخميس 02 نوفمبر 2017, 8:20 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 24/07/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: علامات الحب عند الرجل الكتوم


علامات الحب عند الرجل الكتوم



السلام عليكم و رحمة الله و بسم الله الرحمان الرحيم


علامات الحب عند الرجل الكتوم


علامات الحب عند الرجل الكتوم دليل على انجذاب و الحب نحو الطرف الثاني, فرغم أن معظم أو أغلبية الرجال لا يجيدون التعبير عم ما بداخلهم و خاصة الرجل الكتوم. فالإحساس بالحب يخلق الكثير من العواطف الجياشة وأيضا الكثير من القلق والخوف لذا فالسؤال الدائم للنساء هل يحبني ؟ ما هي علامات الحب عند الرجل الكتوم ؟. في علم النفس معظم النساء يعبرون عن الإحساس بالحب من خلال إظهارهم الحب والمودة في كلماتهم, أما الرجال فيعبرون عن إحساسهم بالحب من خلال إظهار الحب والمودة في أفعالهم لا أقوالهم ,ولذلك قد تواجه المرأة صعوبة في معرفة مدى حبّ واهتمام الرجل بها، وتبدأ بالتفكير بتصرّفاته الغريبة وصمته المفاجئ. لكن لا يستطيع الرجل إخفاء حبه لأن لغة جسده تكشف مجموعة من علامات الحب عند الرجل الكتوم و في هذا المقال الممتع و المفيد سنعرض أهم علامات الحب عند الرجل الكتوم, اذا توفرت فيه فاعلمي أنه يحبك بصمت.


أهم علامات الحب عند الرجل الكتوم :
يجب أن تكوني سيدتي منتبهة للغة الجسد و للإشارات الصغيرة التي يرسلها لك الرجل, فبالرغم أنها قد تبدو لك عادية و بديهية بالنسبة لك, لكنها تكون في غاية الأهمية بالنسبة له و هي تعتبر دليل و علامة من علامات الحب عند الرجل الكتوم. هذا المقال سيساعدكي على فهم و فك رموز الرجل و فهم سلوكه.
 
النظرات تدل على الحب عند الرجل الكتوم:
قد تحدتنا في مقال سابق عن لغة العيون في الحب, فالعين هي مرآة الروح. الرجل الذي يحب سيراقبك بنظراته فهو يسعى إلى التواصل معك بشكل من الأشكال و أيضا كأنه يريد اكتشافك فينضر اليك بنظرات لامعة و بشكل متواصل. و أيضا تجدينه يرميك بنظرات خاطفة براقة, أو كلما نظرت حولك تجدينه يتأملك ثم يتظاهر بأنه فتفاجئ بك. كل هذا سيدتي يدل على إعجابه بك, و يكن لك المشاعر فالنظرات علامة من علامات الحب عند الرجل الكتوم.
 
من علامات الحب هي تغير الشخصية:
إن أهم صفات الرجل الكتوم بأنه انطوائي و خجول في بعض الأحيان، و لكن عندما يقع الرجل الكتوم في الحب فأنه يفقد هذه الصفات فقط مع من يحب، و يصبح شخص منفتح و مرن في التعامل و قد يتعدى الأمر إلى أن يقوم ببعض التصرفات التي يقدم عليها الرجل الجريء فقط, بالإضافة أنك ستلاحظين أنه غير من شخصيته و بدأ يقلد شيئا من شخصيتك ليتقرب و يندمج معك و هذا دليل على الحب عند الرجل الكتوم.
 
الابتسامة تدل على الحب:
الرجل الكتوم لا تفارقه الابتسامة أثناء تواجده معك كما لو أنه طفل فرح بلعبته المفضلة فهي دليل على الرضا و السعادة بتواجدك معه؛ فالرجل الكتوم يشارك سعادته مع امرأته بابتسامته اللطيفة و التي يستخدمها أحياناً للتعبير عما يجول في خاطره؛ فالابتسامة غالباً ما تعبر عن مشاعر خفية و دفينة تظهر على ملامح وجهه و تفاصيله والتي لا يمكنك تفسيرها إلا بحبه لك.
 
الإصغاء من علامات الحب عند الرجل الكتوم:
الإصغاء دليل على الحب فالرجل ادا أحب أصغى إلى حبيبته دو ملل و هو دائما ما يستمع لقصصها  فهو عادة لا يتذكر قصص أصدقائك و تفاصيلهم و لا يعيرها اهتماماً, و لكن إن تذكر هذه الأشياء فهذا يعني أنه أصغى لك باهتمام, و كان حريصاً على الاستماع لك عن كتب, بل و أنه يملك ضعفاً اتجاهك. فكوني متأكدة من صدق مشاعره اتجاهك.
 
يرافقك كخيالك:
دائما ما يحاول الرجل المحب أن يكون بجانب حبيبته كلما استطاع ذالك فهو يحاول بتواجده معها دائماً بأن يحميها من نظرات الآخرين في أي وقت وأي مكان لذا يحرص دائماً على مصاحبتها إلى أي مكان تذهب إليه؛ هذا بالإضافة إلى أن الرجل الكتوم يحتاج إلى أن يبقي بجانب من يحب حتى يقترب منها أكثر، لذا عليكي أن تتأكدي أن هذا الحرص ما هو إلى أحد علامات الحب عند الرجل الكتوم.
 
الاهتمام يدل على الحب عند الرجل الكتوم:
الرجل الذي يسهر على راحتك, و يحرص على فعل كل ما يرضيك و يسعدك, هو رجل يهتم بك بدرجة بالغة و يهتم بسعادتك و راحتك. إنه الحب !  فانتبهي له سيدتي عندما يحضر عشاء خصيصاً لك, أو يذهب لمكان لا يحبه فقط من أجلك, أو يسألك باستمرار عن اهتماماتك و خططك المستقبلية. و هذا دليل علا حبه لك.





الموضوع الأصلي : علامات الحب عند الرجل الكتوم // المصدر : منتديات بنات العرب


توقيع : حياة-حياة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات بنات العرب

www.arab-bnat.com



Top