الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات بنات العرب :: أقسام الأسرة والمجتمع :: عالم حواء - سيدتى - عالم المرأة - عالم النساء - منتدى عالم حواء - منتدى عالم المرأة

شاطر

الإثنين 24 يوليو 2017, 5:00 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 24/07/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: كيف تعرف الفتاة ان الشاب يحبها حب حقيقي ب 10 علامات فقط


كيف تعرف الفتاة ان الشاب يحبها حب حقيقي ب 10 علامات فقط



السلام عليكم و رحمة الله و بسم الله الرحمان الرحيم

كيف تعرف الفتاة ان الشاب يحبها حب حقيقي  هو سؤال صعب لكن في نفس الوقت مع التقدم في علم الاجتماع أصبح من الممكن الإجابة على هذا السؤال. فالكثير من الشباب يجدون صعوبة كبيرة في التعبير عن إعجابهم بفتاة ما، بسبب الخجل، أو عدم الثقة في النفس، أو غيرها من العوامل. هل تبحثين عن اجابة كيف تعرف الفتاة ان الشاب يحبها حب حقيقي ؟ في هذا المقال نستعرض كيفية معرفة ذلك بالعديد من الطرق السهلة جدًا، وستتمكنين من الإجابة على هذا السؤال,فقط واصلي القراءة لتعرفي العلامات التي تدل على ان الشاب يحبك حب حقيقي.


كيف تعرف الفتاة ان الشاب يحبها حب حقيقي ب 10 علامات فقط:
 
الحب إحساس جميل يمنح الروح والنفس الحيوية، ويسعى العديد من الرجال والنساء إلى كسب محبة شخص يشعرهم بالحب، كون الحب قادر على منحهم وتعويض جزءا من أرواحهم، إلا أن العديد من الفتيات قد تشك بحب الرجل لها وتخشى أن تقع ضحية له أو أن يوهمها بحبه له والحال غير ذلك تماما، فتحاول دائما البحث عن علامات الحب " و تبحث عن علامات تدل على حبه لها ويستعين البعض منهن بصديقاتها اللواتي قد لا يفدنها كثيرا فيما يخص هذه الناحية. إليك عزيزتي 10 علامات الحب الصادق عند الرجل:
 
الاهتمام ثم الاهتمام ثم الاهتمام:
كما هو معروف لدى الجميع الاهتمام هو علامة مهمة جدا من علامات حب الطرف للطرف الآخر فهو يدل على الإعجاب و الحب . فهو دائما ما يهتم بك و بشؤونك فمثلا يسأل عن أحوالك الصحية بشكل دائم و يسأل عن الدراسة و العمل و دائما ما يتواجد بالقرب منك و يستغل أي دقيقة ليتحدث معك فهذه علامة تدل على انجذاب الرجل و حبه لك.
 
الغيرة:
الغيرة هي الوسيلة الوحيدة التي لا يمكن أن يخفيها الشاب عن الفتاة التي يحبها، فيبدأ بمراقبتها عن قرب، كما انه يصبح أكثر عدوانية في مواقف معينة وذلك ليظهر لمن يحب انه مهتم بها و أنها جزء منه.
 
عندما يشعر الشاب بالسعادة بأن يكون بالقرب منكٍ دومًا:
أول ما يجب على الفتاة أن تحسه من الشاب الذي يحبها، هو سعادته عندما يكون بالقرب منها، وتلذذه بالحديث معها، وعدم رغبته في إنهاء الحديث لأطول فترة ممكنة، فارتياحه عندما يكون بقربكِ يكون راجعًا إلى حبه لكٍ ورغبته في المزيد من التقرب إليكِ.
 
يضعك دائما جزء من خططه المستقبلية:
يضعك في خططه المستقبلية حيث تكوني أنتي أول من يفكر فيه أثناء حديثة عن مستقبله, حين يحب الرجل المرأة ويبدأ في الكلام عن المستقبل نجديه دائما يتكلم عنك أنتي و هو و كيف ستكون حياتكم في المستقبل ؟ يفكر في أماكن يريد زيارتها في الإجازات معك وتجديه أيضا يهتم بمستقبلك و يسأل على مستقبلك و ما تودين فعله في المستقبل  و يا ترى ما إذا كان مستقبلك سيكون جزء من حياته مثلا ! فمثلا ماذا سوف تفعلون بعد 10 سنوات وهل سيراك أم لا.
 
كيفية معرفة حب الشاب من نظراته اليك:
العين هي من أهم الطرق لاكتشاف الحب، فهي أسرع الأعضاء تأثرًا عند وقوع الحب، والأسلوب الأمثل للتعرف على مشاعر الحب للشاب تكون من عينيه، الشاب الذي يحب فتاة، يتعمد النظر إلى عينيها لفترات طويلة، حتى إذا ما شعرت بالخجل من ذلك، واستدارت إلى أي اتجاه، يظل محدقًا فيها، يمكنك معرفة ما إذا كانت عينيه عليكِ عندما تنظرين إليه نظرات خاطفة من حين لآخر، فستجدين أنه ينظر إليك باستمرار، أما النظر إلى أي غرض آخر، أو عدم النظر إليكٍ بشكل مباشر، فربما يكون ذلك دليلاً على أنه لا يهتم لأمركٍ.


الحركات تدل ان الشاب يحبها حب حقيقي:
الحركات أمر مهم جدًا في معرفة الحب، عندما يبدو الشاب مرتبكًا عندما يحادثك، أو يقوم بحركات دورية متكررة، أو يقوم بحركات تدل على توتره أو عدم اتزانه، كل تلك الأمور تستطيع أن تكشف حبه لكِ، على الجانب الآخر بعض الشباب لا تظهر عليهم هذه الإشارات عندما يقعون في الحب، لذلك ليس بإمكانكٍ معرفة مقدار حبهم لكِ من خلال الحركات التي يقومون بها.
 
المجاملات الرومانسية:
لاحظي مجاملاته لك فهناك فرق حين يقول " أنا أحب قصة شعرك الجديدة " أو " لديك القدرة علي أن تجعليني أشعر بتحسن مهما كانت الظروف معك " إذا كان الشخص يسدي مجاملات يظهر فيها حقاٌ أنه يقدر جوانب مهمة من سماتك وشخصيتك , من ثم فهي فرصة جيدة لمعرفة أنه يحبك حقاٌ .
 
كيف يمكن للفتاة معرفة ان الشاب يحبها حب حقيقي ؟
يوجد الكثير من الطرق التي يمكن للفتاة من خلالها معرفة حب الشاب لها وهل وهو صادق في حبه أم لا ومن تلك الطرق ما يلي:
 
1- تقديم التنازلات: الرجل عندما يحب فتاه فإنه يبدا بالتنازل عن كثير من الامور المهمة بالنسبة له وكل ذلك في سبيل إرضاؤها.
2- تقديم الحماية: يصبح الرجل في مرحلة الحب يبحث عن الطرق و الوسائل التي من خلالها يستطيع توفير الحماية للفتاة التي يحبها.
3- تقبل بعض التصرفات المزعجة: عند وقوع الرجل في الحب يبدأ بتقبل بعض التصرفات المزعجة و التي تصدر عن الفتاة، كما انه يحاول إبعادها عن مثل تلك التصرفات عن طريق تقديم النصائح لها.
كشف الأسرار: أغلب الرجال يكشفون أسرارهم لمن يحبون وذلك لتعزيز الثقة بينهما، وليثبت لها أنه يثق بها.
 
كيف تعرف الفتاة ان الشاب يحبها حب حقيقي سهل جدا ما عليك سوى ملاحظة حركات الجسد و طريقة التحدث و النظر اليك و سوف تتمكنني من معرفة مدى صدق و حب الشاب لكي. لا تترددي في مشاركة موضوع " كيف تعرف الفتاة ان الشاب يحبها حب حقيقي " مع صديقاتك لتعم الفائدة.


شكرا و أتمنى أن تستفيدو من الموضوع.





الموضوع الأصلي : كيف تعرف الفتاة ان الشاب يحبها حب حقيقي ب 10 علامات فقط // المصدر : منتديات بنات العرب


توقيع : حياة-حياة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات بنات العرب

www.arab-bnat.com



Top