الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات بنات العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات بنات العرب :: المنتديات العامة :: المنتدى العام

شاطر

الثلاثاء 26 أبريل 2016, 7:52 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو محترف
عضو محترف

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1002
تاريخ التسجيل : 23/04/2016
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-fatakat.com
مُساهمةموضوع: بريــــــق كالــذهب وجوهـــر فاســــد ....


بريــــــق كالــذهب وجوهـــر فاســــد ....




[size=32][size=32]بريــــــق كالــذهب وجوهـــر فاســــد ....[/size][/size]

[size=32][size=32]تحية طيبة وبعد ...[/size][/size]

[size=32][size=32] قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!![/size][/size]
[size=32][size=32] وقال آخر : إنها بلون رؤياك يا عزيزي ...[/size][/size]

[size=32][size=32] ما أن ينزل الثلج من أبراجه العالية , حتى أعرف[/size][/size]
[size=32] [size=32] أن ما لامس قلبي ليس إلا حب السماء ,[/size][/size]
[size=32][size=32] هذا الحب الذي حول أرضنا البور إلى قطعة بيضاء ... [/size][/size]
[size=32][size=32] كثيرا ما يداوي القلم الجراح , ولكنه لا يستطيع أن يغلقها .. [/size][/size]
[size=32] [size=32]وكثيرا ما كنت أظن أن هناك أشخاصا نبلاء .. [/size][/size]
[size=32] [size=32]وعندما أخوض في تاريخهم وأخالطهم , أكتشف أن رؤوسهم كسنابل قمح خاوية من الحب ...[/size][/size]
[size=32][size=32] لمعان كالذهب , وبريق يسبي العقول , هي من الخارج فقط .. ولكنهم من الداخل قلوب [/size][/size]
[size=32][size=32] متعفنة , مليئة بالكراهية والحسد ..[/size][/size]
[size=32][size=32] وكما يقول المثل العربي : ليس كل ما يلمع ذهبا .. [/size][/size]
[size=32][size=32] لماذا لا تكون قلوبنا كالزهرة الندية , فواحة العطر ؟؟ [/size][/size]
[size=32] [size=32]لماذا نحرم أنفسنا لذة الحب واللقاء ؟؟؟[/size][/size]
[size=32][size=32] ليس أنفي الذي يشم عبق العطر , إنها أعماقي التي[/size][/size]
[size=32] [size=32] تفيض من شذى قلوبكم عطرا وطيبا ..[/size][/size]

[size=32][size=32] إن في أعماقنا ترسو أكبر السفن .. [/size][/size]
[size=32] [size=32]فلا يحتاج من يكتب في أعماق البحر إلى خياشيم ..[/size][/size]
[size=32][size=32] فأنا أمقت كبرياء من بداخله مثانة .. [/size][/size]
[size=32] [size=32]وأرى أن روائح العالم تقسو على عطر الياسمين ..[/size][/size]
[size=32][size=32] لا تتعجب فالخطأ كثير جدا , وأصدق من قدم لك العزاء , [/size][/size]
[size=32] [size=32]هو من وارى عليك التراب وأخذ أجره ..[/size][/size]

[size=32][size=32] كثير من الناس يلاقيك بالأحضان .. [/size][/size]
[size=32] [size=32]وهذا ليس مقياسا لصدقه وحبه لك , فلربما حمل في يده [/size][/size]
[size=32][size=32] سكينا ليطعنك في ظهرك [/size][/size]
[size=32][size=32] وآخرين تلقاهم مبتسمين بشوشي الوجه ,[/size][/size]
[size=32] [size=32] وأسنانهم براقة كالذهب , هي ليست صافية [/size][/size]
[size=32][size=32] من مطيبات الأسنان ولكنها حادة لتفتك بسمعتك وكبريائك ..[/size][/size]
[size=32] [size=32] فقد ابيضت من سواد قلوبهم ..قال لي أبي ذات يوم : [/size][/size]
[size=32] [size=32]إذا أردت أن تعرف حقيقة الخطاب .. فعليك أن تقلب الورقة ... فالشهرة والمال والأحذية الملمعة هي التي تغرق آمال البشر ..[/size][/size]

[size=32][size=32] ماذا يساوي ذهب العالم أمام كلمة صادقة ؟؟[/size][/size]
[size=32][size=32] ماذا يساوي ذهب العالم أمام أحضان دافئة ؟؟[/size][/size]
[size=32][size=32] ماذا يساوي ذهب العالم أمام بسمة من القلب لا بسمة من الشفاه ؟؟[/size][/size]
[size=32][size=32] ماذا يساوي ذهب العالم أمام شمعة تضيئها في وقت لا ترى فيه النور ؟؟[/size][/size]

[size=32][size=32] أيها الحب ... يا لذة الحياة .. لقد تعلمت منك كل شيء جميل .. وعندما فقدتك يوما .. شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا .. فأرضنا جرداء في وسط بشري يستهلك [/size][/size]
[size=32][size=32] ولا يحس .. اجعل قلبك ظامئا دوما للحب .. حتى تتحول الأعماق المتوهجة فيك إلى مطر يروي ظمأك ..[/size][/size]
[size=32][size=32] اجعل مشاعرك صادقة وابكي بعينين اثنتين لا بواحدة .. ولا تبع من دموعك شيئا ...إن ما يخلد بنفسي من مشاعر صادقة , هو كل ما يربطني بخالقي فهو حبي الذي أرتفع به لتضم روحي السماء ...[/size][/size]



[size=32][size=32] ليكن لمعان قلوبنا كلمعان وجوهنا .. فأنا لا أرى في قلم الحمرة جمالا .. فأفضل الورود وأجملها تلك التي تشرب ماءها من ظل الصخور ...[/size][/size]

[size=32][size=32] تحياتي[/size][/size]





الموضوع الأصلي : بريــــــق كالــذهب وجوهـــر فاســــد .... // المصدر : منتديات بنات العرب


توقيع : بنوتى حتة سكرة






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات بنات العرب

www.arab-bnat.com



Top